الرئيسية / اخبار عربية وعالمية / الكويت عاصمة للاختراع والابتكار العربي

الكويت عاصمة للاختراع والابتكار العربي

تاج نيوز  عمان – يجري الإعداد لمبادرة jتكون فيها الكويت عاصمة للاختراع والإبداع العربي تحتضن  مشاريع المخترعين والمبتكرين العرب  وتحويلها إلى مشاريع تجارية إنتاجية على أرض الواقع ، يقوم بالمبادرة د. ناصر محمد المصري من دولة  الكويت والمخترع فايز عبود ضمرة من الأردن والمخترع هاشم الحبشي من السعودية .

من جانبه صرح د. ناصر لوكالة تاج نيوز  أنه قابل عدد من الجهات الرسمية وعرض المبادرة وقولت باستحسان الجميع  وقال انه سيجري اتصالات رسمية بشان المبادرة بعد عطلة عيد الفطر السعيد .

تعتبر مبادرة الكويت عاصمة الاختراع والإبداع العربي  أول حاضنة رسمية  تدعم اختراعات وابتكارات المخترعين العرب وتمكنهم من تنفيذها على أرض  الواقع كسلعة تجارية متداولة  عبر آليات  خاصة ، سينضم للفريق المبادر مجموعة من المخترعين العرب من كافة الدول العربية  وسيعلن في وقت لاحق عن  المبادرة والياتها . سائلين المولى عز وجل أن يكلل مسعانا في أن تكون للمخترعين والمبتكرين العرب  عاصمة عربية تحتضنهم ترعاهم ليساهموا بنهضة الأمة العربية بعقول أبنائها التي قامت عليها حضارات الأمم ولنعيد للمخترع العربي دوره في بناء مجتمه ومجتمعات العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *