أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عربية وعالمية / المخترع فايز عبود ضمرة !!! سيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله  الثاني إنا معكم وبكم ماضون  

المخترع فايز عبود ضمرة !!! سيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله  الثاني إنا معكم وبكم ماضون  

سيدي الملك عبد الله الثاني فارس الأمة ووارث الثورة العربية الكبرى حفظك الله ورعاك

في مسيرة العمر الطويلة كنت اشعر دوماً بالأسى لأنني لا أملك إلا حياة واحدة أضحى بها فى سبيل وطني فهو أَجمَلُ قَصِيدَةُ فِي دِيوَانِ الكَوَنِ ، والبَطنُ الثَانِي الذِي حمِلُنَا بَعدَ بَطِنِ أمهاتنا ، هو قُبلَةٌ عَلَى جَبِينِ الأَرض وحَلِيبُ ثديها  وجدار الزمن َالذي نتفيأ بظلاله ، وهو لحاضنُ للماضي والحاضر، ونهر العطاء الذي لا ينضب يستوطن  قلوب وعقول أبنائه الشرفاء .

لقد منح الله وهذا  قيادة حميدة راشدة القَلب والنَبض والضمير والبصيرة  لم تهدأ يوماً من أجل الوطن لنقل وجدانه إلى نفوس البشر أينما ارتحلوا وحلوا ، فجعلتم من وطني العالم بأسره ، من أجله نقود  ثورة القلوب والأيادي البيضاء والضمائر الحية والهمم التي لا تنثني لعاتيات الزمن .

بدم الشهداء رسمنا حدوده فيه  ولدنا ، وبكنفه كبرنا ، على أرضه  وتحت سمائه ترعرعنا ، من خيراته أكلنا ومن مائه شربنا ومن هوائه تنفسنا وبأحضانه احتمينا ، وبذكراه عطرنا نفوسنا وبجوازه عبرنا العالم وجلنا كل أركانه ، لقد تشربت أرواحنا حبه فنحن مطالبون بكل نسمة هواء ونقطة ماء تسللت لخلايا أجسادنا وبكل خطوة خطتها أقدامنا على كل ذرة من ترابك الغالي نحو أن نعمل من أجل رفعته والارتقاء به ، نشمر عن سواعدنا لمحاربة الفاسدين أعدائه في الداخل   ندافع عن تخومه   .

وفي عيد استقلاله والاحتفال بمئوية الثورة العربية الكبرى أتقدم من قامة الوطن قائدنا ومليكنا الملك عبد الله الثاني والأسرة الملكية الهاشمية بأسمى آيات التهنئة والتبريك  أعاده الله علينا جميعاً بالخير والسعادة مستظلين تحت عباءتكم وإنا معكم وبكم ماضون  .

أما أنت يا وطني يا مأوى طفولتي فأني أرجو كالمعذرة والعفو  إن خانتني حروفي وأنقصت من حقك ، فما أنا إلّا عاشق يتغنى بِحُبِك  مجدداً الولاء والانتماء و الوفاء والتضحية والفداء لك لأرد لك بعض الوفاء  ،ودليلُ عشقي لك  والتفاني من أجلك  سيشهد به الزمنُ فأنا أُجاهِدُ صابراً لأحُققَ هدفَ رفعتك وسأعملُ بكل إخلاص واجتهاد وإخلاص في القول والفعل والعمل من أجلك ، وبدون منة أو مساومة أو مزايدة أو مجادلة وبدون شعارات رنانة من أجل مملكتنا الفتية ومليكها المفدى وأكررها ملئ الفم إنا معك وبك ماضون

المخترع

فايز عبود ضمرة 

رئيسجمعية المخترعين الأردنيين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *