الرئيسية / اخبار البيئة / رسالة المخترع فايز عبود ضمرة من اكتشافه مصدر جديد من الطاقة المغناطيسية يحل محل النفط

رسالة المخترع فايز عبود ضمرة من اكتشافه مصدر جديد من الطاقة المغناطيسية يحل محل النفط

خاص تاج نيوز – عمان : كشف المخترع فايز عبود ضمر ة عن رسالته الإنسانية من اكتشافه مصدر جديد لطاقة نظيفة من الطاقة المغناطيسية . صديقة للبيئية آمنة ومستدامة ، واختراعي بويلر مغناطيسي للتفئة، ومفاعل كهرو بخاري يعملان بالطاقة المغناطيسية بدون اي وقود لتوليد الكهرباء وتحلية مياه البحر بدوناستعمال  أي وقود .

وقال أنه انجاز فردي يخدم الإنسانية يقدمه للعالم في وقت تتطلع فيه شعوب الأرض لمصادر جديدة للطاقة البديلة ، تعزز دور الفرد في حماية كوكبنا وأمن مجتمعنا ومجتمعات العالم لا تملك سواه مكاناً لعيشها ، يأتي هذا الاكتشاف والاختراع بعكس خطط السياسيين التي غالباً ما تكون حالة إعلامية لإثبات الذات ليس إلا.

الاكتشاف و الاختراعات التي نشأت عته والتي تفوق الـ 50 مشروع تنموي في الصناعة والسباحة والزراعة  يتفق مع رغبة شعوب وحكومات دول العالم لتعزيز خليط الطاقات المتجددة وتقليل الاعتماد على المشتقات النفطية لمواجهة تحدي انبعاث الكربون المسبب الرئيسي لمشكلة الاحتباس الحراري والتغير المناخي والتلوث البيئي العالمية ، والمشاكل التي إنقاذ الأرض ومن عليها ، وإنقاذ الحياة لكل كائن حي على سطحها اذا ماتمنكنا من ايجاد حلول مستدامة لها .

المخترع

فايز عبود ضمرة

رئيس جمعية المخترعين الأردنيين

tajna-2010@hotmail.com

 00962795539410

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *