أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عربية وعالمية / في الماضونة فرصة استثمارية فريدة بمدينة السيارات – شرق عمان

في الماضونة فرصة استثمارية فريدة بمدينة السيارات – شرق عمان

تاج نيوز عمان – أعلن المخترع فايز عبود ضمرة عن فرصة  للاستثمار أو البيع أو المشاركة بقطعة الأرض ق رقم 191حوض 7 حي النصلة من أراضي الماضونة شرق تقع مباشرة  الجهة المقابلة لمدينة السيارات وجمرك عمان والميناء البري على شارع بعرض 100 متر للراغبين بالاستثمار الاتصال   على هاتف (0795539410 ) أو (0777666339 ) وبدون أي وساطة .

وفي وقت سابق من هذا العام تضمنت توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني لتطوير مدينة عمان وقد اعتمدت منطقة  الماضونة بمنطقة شرق عمان لتكون مركزاً لمدينة عمان الجديدة الذكية ، حي سيتم إنشاء مدينة للسيارات على غرار مدينة دبي للسيارات تنقل إليها جميع معارض بيع السيارات والحراجات ومحلات بيع قطع السيارات وجمرك عمان والميناء البري ، وستقام  مدينة السيارات  على قطعة الأرض المخصصة من قبل أمانة عمان وهي القطعة التي  تقع مقابل قطعة الأرض المعروضة للاستثمار .

من جانب آخر  أكد المهندس عماد الحياري نائب أمين عمان للتخطيط أنه سيتم نقل معارض السيارات المتواجدة في مختلف مناطق العاصمة عمان ( لمدينة السيارات ) لتنظيم العمل بسوق السيارات، والحد من التجاوزات والمخالفات التي تمارسها المعارض في مواقعها الحالية. وأشار إلى أنها ستباشر بإقامة المرحلة الأولى من المشروع على قطعة الأرض التي خصصتها الحكومة لها في منطقة الماضونة شرقي العاصمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *